الخدمات الاعلامية

بشار يصاهر آصف شوكت / الشراع 17 تشرين اول 2022

بشار يصاهر آصف شوكت

الشراع 17 تشرين اول 2022

عقد باسل آصف شوكت ، صهر آل الاسد قرانه على ابنة بشار الاسد زين ، بحضور عائلة بشار وغياب والدة العريس بشرى المقيمة في دبي ، بعد مقتل بعلها في تفجير خلية الازمة في 18/7/2012 .
باسل آصف شوكت.  جرى ترفيعه بشكلٍ استثنائي من رتبة ملازم الى ملازم أول في الحرس الجمهوري ، على الرغم من عدم مرور المدة التي تجيز اعطاءه الترقية الجديدة ، وهي اربع سنوات .
واللافت للنظر ان ابرز داعمي باسل آصف شوكت هو اللواء ماهر الاسد ، الذي تتهمه شقيقته بشرى الاسد انه اطلق النار على آصف بعد ان تقدم منها للزواج قبل ثلاثين سنة ، حيث كان باسل وماهر الاسد معارضين بشدة لفكرة زواج شقيقتهم الكبرى من الضابط شوكت وهو رئيس فرع الدوريات ، مبعداً من الحرس الجمهوري،  حيث تعرف على بشرى من خلال اشراف آصف على مرافقة ابن حافظ الاسد الصغير مجد ، الذي كان يعاني من مرض التوحد ، وقد توفي قبل عدة سنوات.
وكان بشار الاسد ، كلف صهره الجديد منذ عدة سنوات ، بالانفتاح على العائلات العلوية الكبرى ، التي انتشر افراد كثيرون منها في قطاعات الجيش المختلفة وخصوصاً في اجهزة الامن ، ليظل على تواصل معها ، بعد ان منعت ظروف عديدة بشار من التواصل مع هذه العائلات ، واهمها مخلوف وشاليش اللتين تتحفظان في مواقفهما من بشار الاسد ، بسبب اتهامهما اسماء الاسد بالسيطرة على الاستثمارات التي كانت هذه العائلات تتحكم بها( الشراع اشارت عدة مرات الى هذه الصراعات الداخلية.
الشراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi