تدخل بري فتراجع فارس عن استقالته !/الشراع

1

الشراع 12 آب 2022

قدم د يوسف فارس استقالته من رئاسة وادارة مستشفى الزهراء التابعة للمجلس الاسلامي الشيعي الاعلى ، احتجاجاً على ما اعتبره تهديداً من النائب قبلان قبلان .
فارس كان حصل على  تفويض  من رئيس مجلس النواب نبيه بري ،بصلاحيات كاملة،  لإعادة تنظيم عمل المستشفى التي تدهور حالها، بعد ان تعامل معها البعض كانها احدى حلقات حركة امل ،
خلال عملية اعادة التنظيم ، ابعد فارس من اعتبرهم عبئاً على المستشفى ، وهم فوق انها  لا تحتاجهم ، فإنه وجدهم يسيئون بسلوكهم الى هذا الصرح ،الذي اعاد فارس بناءه من الصفر ،ليصبح من معالم المستشفيات في لبنان .
وقد تصادف ان كل الذين ابعدهم د فارس ،وهم بالعشرات هم من بلدة قبلان اي ميس الجبل ،وكثيرين منهم من عائلته . . وهذا ما دفع قبلان قبلان الى تهديد الدكتور يوسف فارس بالقتل اذا لم يتراجع عن قراراته ..
فارس قدم استقالته من ادارة المستشفى وذهب الى منزله ، ولم يعد الا بعد ان تدخل بري شخصياً ولجم قبلان … مؤقتاً
مصدر قديم من حركة امل علق على هذه الواقعة فقال : كشفت هذه الواقعة ان الرئيس بري يظهر عجزه يوماً بعد يوم عن ادارة شؤون حركة امل ، وعجزه عن المون على من فيها ، خصوصاً من الطامحين الى وراثته في رئاسة الحركة ، وهم يتكاثرون ويكشرون عن انيابهم ومنهم قبلان قبلان وعلي حسن خليل فضلاً عن هاني قبيسي واحمد بعلبكـي وآخرين!

مجلة الشراع

التعليقات مغلقة.