الخدمات الاعلامية

رئيس أركان الجيش الصهيوني:استعدادات لعمل عسكري ضد إيران – القدس المحتلة/ من أحمد حازم/الشراع

الشراع 19 تموز 2022

قال رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيفكوخافي خلال مراسم تبادل قيادة الجبهة الداخلية، إن  جيش الكيان الصهيوني يواصل الاستعداد بقوة للهجوم على إيران لسببين: أولهما، في حالة عدم وجود اتفاق واستمرار البرنامج النووي الإيراني في التوسع“.

ووفقاً لصحيفة “يديعوت أحرونوت ” العبرية، صرح كوخافي يأن “إعداد الجبهة الداخلية للحرب كان قضية مهمة لكنها أصبحت مطلبا متزايدا على مر السنين،وهذه مهمة يجب تسريعها في السنوات المقبلة، لا سيما في ظل احتمال أن نكون مطالبين بالعمل ضد التهديد النووي، ويجب أن تكون جزءا من الاستعدادات المكثفة التي نتقدم بها لساعة الصفر“.  

وقال كوخافي: “إن منع إيران من التسلح النووي من خلال الدبلوماسية هو الطريقة المفضلة، لكن التاريخ أثبت مرات عديدة أن الدبلوماسية يمكن أن تفشل أو تنجح فقط فترة زمنية،  ثم تواجه انتهاكاً أو خيانة“.حسب قوله

وأضاف كوخافي: ” في حال وجود اتفاق مشابه للاتفاق النووي السابق، وهو ما يعني اتفاقا سيئا، ما يهيئ الظروف لإيران لتصبح دولة نووية بعد فترة وجيزة من انتهاء صلاحية الاتفاق.

وزعم كوخافي بأن إعداد خيار عسكري ضد البرنامج النووي الإيراني هو التزام أخلاقي، وأمر الساعة للأمن القومي الإسرائيلي“.

وقال كوخافي إن الاستعدادات للعمل العسكري ضد البرنامج النووي تشمل مجموعة متنوعة من الخطط العملياتية، وتخصيص موارد عديدة، والحصول على الأسلحة المناسبة، والاستخبارات والتدريب“.

مجلة الشراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi