الخدمات الاعلامية

خلاف داخل الكيان الصهيوني  حول شن عدوان على غزة – أحمد حازم/القدس المحتلة / الشراع 8 أيّار 2022

خلاف داخل الكيان الصهيوني  حول شن عدوان على غزة – أحمد حازم/لقدس المحتلة

الشراع 8 أيّار 2022

ذكر موقع “واي نت”، التابع لصحيفة يديعوت أحرنوت العبرية مساء السبت، أن مسؤولين أمنيين كبار في جيش الإحتلال الاسرائيلي أوصوا المستوى السياسي بعدم إصدار قرار باغتيال رئيس حركة حماس في غزة يحيي السنوار في هذه الفترة. وأضاف الموقع أن “هيئة الأركان تعتقد أنه ليس من الصواب تنفيذ هكذا قرار الآن.”
وكان أبو عبيدة، الناطق العسكري باسم كتائب عز الدين القسام،  قد حذر السبت، الاحتلال الإسرائيلي، من المساس بقائد الحركة في غزة، يحيى السنوار أو أي من قادة المقاومة. وقال أبو عبيدة، في تصريح مقتضب، إن المساس بالسنوار “هو إيذان بزلزال في المنطقة، وأن من يتخذ هذا القرار قد كتب فصلاً كارثياً في تاريخ الكيان الصهيوني وارتكب حماقةً سيدفع ثمنها غالياً بالدم والدمار”.
في السياق نفسه، كشف الصحفي الإسرائيلي يعقوب باردوجو عن وجود توترات شديدة بين رئيس وزراء الكيان الصهيوني نفتالي بينيت ووزير خارجيته نائبه يائير لابيد بشأن نية بينيت شن عملية عسكرية متسرعة.
وذكر باردوجو المعلق السياسي في “إذاعة الجيش” وصحيفة “إسرائيل اليوم” والقناة 14 العبرية، أن معظم المسؤولين الأمنيين والعسكريين في إسرائيل يعارضون بشدة هذه الخطوة التي اعتبروها خطوة طائشة لأغراض انتخابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi