اخبار لبنان

صيدلانية لبنانية تغني أسفاً على الوضع….

النشرة الدولية –

لبنان 24 –

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل فيديو لصيدلانية تغني فيه أسفاً على الوضع الذي نعيشه في لبنان مع اشتداد أزمة الدواء.

وبحسب الناشطين، فإنّ الصيدلانية تُدعى جويل مغامس، وقد استوحت كلماتها من الإجراءات التي اتخذتها الصيدليات مؤخراً، مثل إعطاء علبة واحدة من كل دواء لكل مريض.

وعلى ألحان أغنية “البنط العريض” لحسين الجسمي، تقول مغامس: “رح قولها بالبنط العريض، رح روح فيها بالوريد، حالتي رح بتصير جنون والصيدلي صار مريض”. وتضيف: “أتاري كل ما أطلب شي، يا مقطوع يا علبة وحدة”، متسائلة: “وكيف بدي لحق على الكل إذا بدن أكتر من علبة؟ والصيدلي كبش محرقة بالواجهة دغري مع المريض والمريض ما إلو دعوا بهدلتونا على الأخير”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi