اخبار طرابلس

اقفال تام للمدارس الرسمية والمعاهد الفنية في الشمال

لم تفتح المدارس الرسمية أبوابها اليوم ولا الثانويات والروضات والمعاهد الفنية في الشمال، وامتنع الأساتذة والمعلمات عن تلبية قرار وزارة التربية بالعودة إلى التدريس اعتباراً من صباح الإثنين بعد انتهاء عطلة الأعياد، وهم لن يعودوا مهما مورست عليهم من ضغوطات إلّا بعد نيل مطالبهم وأبرزها التقديمات المالية التي تسمح لهم بالانتقال إلى أعمالهم وتُخفّف عنهم الضائقة الاقتصادية والاجتماعية التي يعيشونها، حسبما ذكرت “النهار”.
كما أنّ التفشي المجتمعي السريع لفيروس “أوميكرون” في المنطقة ساهم في إرجاء العودة إلى المدارس.
الإقفال تام وشامل في المدارس الرسمية على اختلافها في طرابلس وأقضية زغرتا الكوره، بشرّي والبترون، كما أنّ المدارس الخاصة في غالبها في هذه الأقضية مدّدت عطلة الإعياد إلى الإثنين المقبل لحين وضوح مسار تفشي “أوميكرون”، ولمزيد من التحصين ضدّه عبر التلقيح وأخذ الجرعات المعزّزة.
ففي زغرتا وبشرّي وطرابلس والبترون، كان التزام المدارس الخاصة بالإضراب شبه تام غير، في حين فتحت بعض مدارس الإرساليات الأجنبية في الكورة أبوابها واتّبعت نظام وقاية كبير جدّاً للتلاميذ والأساتذة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi