الخدمات الاعلامية

إعتقال أربعة أشخاص من فلسطينيي ألـ 48 بتهمة تشكيل خلية لحزب الله – أحمد حازم/القدس المحتلة/الشراع

الشراع 21 آذار 2022
سمحت الاجهزة  الأمنية للكيان الصهيوني  الأحد  بنشر تفاصيل عن اعتقال أربعة اشخاص من سكان الجليل في الداخل الفلسطيني (مناطق ألـ 48). وتزعم هذه الأجهزة بأن حزب الله قام  بتجنيدهم وتشغيلهم قبل نحو شهر.
وتدعي شرطة دولة الإحتلال الإسرائيلي، بأن اثنين من هؤلاء المتهمين، قد  التقيا في تركيا عدة مرات “بمهربي أسلحة ومخدرات” لبنانيين يعملون لحساب حزب الله. وطُلب من الاثنين القيام بتهريب أسلحة إلى الكيان الصهيوني لإنشاء بنية تحتية لخلية نائمة لحزب الله.
كما طُلب منهم المساعدة في اختطاف إسرائيليين، وتقديم معلومات عن مواقع لتكون أهدافاً لهجمات صاروخية مستقبلية، وتحديد نقاط مناسبة للعبور والتهريب عبر الحدود.
وزعمت شرطة الكيان الصهيوني أنها رصدت محاولات متزايدة خلال الفترة السابقة لتجنيد مواطنين عرب من قبل حزب الله، لتنفيذ علميات في حال نشوب حرب ولتجنيد فلسطينيين من قبل حزب الله لتنفيذ عمليات في حال نشوب حرب !!

 

مجلة الشراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi