اخبار لبنان

قرار جديد بحق الموقوفين الـ18 المتهمين بتمويل حزب الله.. وصحيفة “القبس” تكشف ما أفاد به الموقوفون

واصلت النيابة العامة تحقيقاتها في قضية تمويل حزب الله، وقررت استمرار حجز المتهمين البالغ عددهم 18 شخصاً، وذلك وفق ما أفادت صحيفة “القبس” الكويتية.

وقال مصدر مطلع للصحيفة ان أخر التحقيقات مع المتهمين إستمرت لمدة 14 ساعة، حيث بدأت في الثانية ظهراً، وانتهت في الساعة 4 فجراً ، وكانت بإشراف فريق قانوني من وكلاء النائب العام.

وأشار المصدر الى ان المتهمين واصلو إنكار التهم الموجهة إليهم، وأكدوا أنه لا علم لهم بأن هذه الأموال تذهب إلى حزب الله اللبناني.

إلى ذلك، أبلغ المصدر الصحيفة أنه جارٍ تتبع الأموال ومعرفة مسار التحويلات، والحسابات التي وصلت إليها.

وعن مصير القضية ومآلها، قال المصدر إن ذلك لا يتضح حالياً، ولا يمكن التساهل مع المتهمين، خصوصاً وأن القضية مصنفة «دعم الإرهاب»، ولا تزال تحريات جهاز أمن الدولة مستمرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi