الخدمات الاعلامية

جعجع عن عون : يعيش في دنيا اخرى/الشراع

مجلة الشراع 16 تشرين اول 2021
في حديث مرئي مع الزميل وليد عبود قال رئيس حزب القوات اللبنانية سمير  جعجع ان الرئيس ميشال عون ” مصيف” ويعيش في غير دنى.
وفي سياق آخر وصف جعجع عون بأنه لا حياة لمن تنادي .. وعندما سأل عبود جعجع توجيه رسالة لعون قال : لا لزوم لأن توجه له اي امر .
وكشف جعجع ان عون اتصل به اثناء الاشتباكات التي حصلت في منطقة الطيونة ليستفسر عما حصل وقد وصف جعجع الاتصال بأنه سيء وهو لم يستنظفه… قائلاً ان عون هو اكثر واحد يعرف ما الذي يجريوهو اتصل بالجيش الذي شرح له كل شيء فلماذا يتصل بي ؟ لأنه يريد ان يضع المسألة عندي ، طالباً مني ان اوقف هذه القصة فأجبته ان الجيش موجود قبل الجميع وهو يعرف ما يجري إسأله .
وعندما سأله عبود :اذن لماذا يتصل بك وهو يعرف كل شيء؟ رد جعجع: لأن عون اراد ان يسمع من يعنيه الامر انه أخذ طرفاً معهم ..وقال جعجع ان عون اتصل بي عن سابق تصور وتصميم بعد طول انقطاع – وانا اكثر من يعرف عون ومنذ اربعين سنة- وهو يهدف الى تحميلي المسؤولية.
لكن جعجع قال ان عون اخذ موقفاً جيداً في دعمه للمحقق العدلي ، لكنه كان يجب ان يطرد الوزير الذي هدد في مجلس الوزراء كل من يحاول تطبيق القانون قائلاً : يجب منع هذا الوزير من حضور جلسات الحكومة .
عبود سأل جعجع عما يهتم به عون والسيد حسن نصر الله فقال:
السيد حسن له قضية كبرى يهتم بها … اما عون فليس له سوى قضية واحدة هي توريث صهره …
– وهل ما زال هذا الامر وارداً ؟
– عندي وعندك ليس وارداً لكن عنده ما زال مصدقاً

مجلة الشراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi