الخدمات الاعلامية

باسيل مصرّ على شروطه/الشراع

مجلة الشراع 17 نيسان 2021

النائب جبران باسيل مصر على شروطه لتشكيل الحكومة، مدعوماً من عمه الرئيس ميشال عون الذي كلفه بمتابعة الاتصالات بشأن تشكيل الحكومة خلال الاتصالات غير المعلنة التي يقوم بها اكثر من طرف محلي.

الاتصالات التي تستند ال مبادرة الرئيس نبيه بري لم تصل مع باسيل الى ما هو مرجو منها وبقي الثلث المعطل فيها العنصر الاساس وان كان العدد رفع الى 24 وزيراً. وحسب المعلومات فان باسيل يريد الثلث المعطل مواربة ردا على ما يعتبر ان الرئيس سعد الحريري يريد النصف زائد واحد في الحكومة.

اما اكثر ما هو لافت في تلك الاتصالات فهو ان باسيل لا يترك شاردة او واردة في موضوع تشكيل الحكومة الا ويطرحها بالنسبة للحصل والتسمية والخ ، كأنه هو الرئيس المكلف او كأنه وفقاً لما قاله مصدر متابع  الآمر الناهي بشأنها.

ورغم الاجواء السلبية التي نجمت عن ذلك، فان المعنيين بالاتصالات لم ييأسوا وهم يحاولون الاستمرار على هذا الصعيد مهما استجد من عراقيل وصعوبات.

 

مجلة الشراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi