اخبار لبنان

مكتب الادّعاء في نقابة المحامين ببيروت الخاص بحادثة 4 آب: حريصون على سرية التحقيق

أعلن مكتب الادّعاء في نقابة المحامين في بيروت الخاص بفاجعة 4 آب أنه “بالإشارة إلى ما ورد على مواقع إخبارية ليل أمس عن خبر مختلق ينسب للمحامية تمام الساحلي، العضو في مكتب الادّعاء، قيامها بتسريب معلومات حول جلسة التحقيق العدلي التي تم خلالها استجواب المدعى عليه العماد جان قهوجي بما هو منسوب إليه من مسؤولية في جريمة تفجير الرابع من آب، يربأ الردّ على مضمون ما يرد من أخبار تضليلية تطاله أو تطال أحد أعضائه كونها تحصل في السياق العام الهادف لضرب التحقيقات الإستنطاقية الجارية أمام المحقق العدلي من جهة واختلاق حصانات مذهبية من جهة أخرى”.

وأوضح مكتب الادّعاء أنّ “أعضاءه كافة يتابعون ملف القضية بمهنية عالية وحرفية مطلقة. وإذ هو حريص على سرية التحقيق المرعي بالأحكام القانونية، فإنما لضمان جلاء الحقيقة وتبيان المسؤولين عن جريمة العصر أياً يكن انتماؤهم ومركزهم”.
وبناءً على ما تقدم، أكّد المكتب أنّ “ما يتم اختلاقه من أخبار ملفقّة تتعلق بجلسات التحقيق لا يعدو كونه محاولة مغرضة لوسم التحقيق ومكتب الإدعاء بصبغة طائفية هدفها حرف التحقيق عن مساره القضائي تنفيذاً لإعتبارات مشبوهة غير بريئة”.
وأضاف: “إنّ مكتب الادّعاء لن يمنح أيٍ كان شرف استدراجه إلى سجالات هجينة غريبة عن أدبياته، ولن يفسح المجال لتسريبات مضللة ترمي بتحييده عن رسالته الهادفة إلى تحقيق العدالة وانصاف أهالي الضحايا وسائر المتضريين عبر سوق المرتكبين لهذه الجريمة أمام القضاء مهما علا شأنهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi