القصيفي تسلم من أحمد نزال مجموعة من مؤلفاته

استقبل نقيب محرري الصحافة جوزف القصيفي، في مكتبه في النقابة، مستشار وزير الثقافة نائب الأمين العام لإتحاد الكتاب اللبنانيين الدكتور أحمد محمود نزال، في حضور أمين صندوق النقابة علي يوسف والزميل أحمد شحاده زين الدين.

وقدم الدكتور نزال للنقيب القصيفي مجموعة من مؤلفاته: “شعر المهجر العاملي في إيران والعراق في القرنين السادس عشر والسابع عشر”، “ديوان عبد المحسن الصوري” و”الحركة الشعرية في صريفا- الشاعر حسن نجدي، حياته وشعره”.

وكانت الزيارة مناسبة لبحث عدد من الموضوعات المشتركة بين وزارة الثقافة ونقابة المحررين وآفاق التعاون بينهما، وتم الإتفاق على متابعة التواصل والتنسيق.

ورحب النقيب القصيفي بالدكتور نزال، منوها بمكانته في عالم الفكر والأدب ونشاطه في اتحاد الكتاب اللبنانيين، وشكر له تزويده مكتبة النقابة بمؤلفاته “القيمة التي تؤرخ لمرحلة مهمة من النشاط الشعري في جبل عامل وصور، وهي تسلط الضوء على الحركة الثقافية في الجنوب في العصور الغابرة”. وتمنى له “المزيد من العطاء والتألق”.

من جهته، اشاد الدكتور نزال بنقابة محرري الصحافة اللبنانية وحضورها المهني والثقافي، متمنيا لها “التوفيق في كل ما تقوم به دفاعا عن الصحافة والاعلام وحرية الرأي والتعبير، ودعما لرجال الفكر والثقافة”.