اخبار لبنان

جلسة تشريعية اليوم… وترشيد الدعم غائب نيابياً

نعقد اليوم جلسة تشريعية تضم بنوداً أساسية، وقد أكد النائب ماريو عون مشاركة تكتل لبنان القوي بالجلسة، كاشفا عن إجتماع عن بُعد لنواب التكتل قبل ساعة من موعد الجلسة للتشاور وتوحيد الموقف.

بدوره، النائب عقيص لفت لـ”الأنباء” الى ان “توافقا تم في لجنة الأشغال النيابية حول موضوع كهرباء زحلة”، متوقعا إقراره في جلسة اليوم. كما توقع عدم التطرق الى موضوع الدعم في الجلسة “لأنه يجب طرحه من منطلق سياسي شامل”، وقال إن “كل المشاريع المطروحة على الجلسة لا علاقة لها بترشيد الدعم”.

من جهته، النائب عراجي لفت الى أن “هناك سبعين إقتراح قانون على جدول أعمال الجلسة التشريعية”، مضيفاً: “لا أدري إذا كان النقاش سيصل الى موضوع الدواء”، متوقعا إعادة عدد من القوانين الى اللجان لدراستها. ورأى ان موضوع ترشيد الدعم يتطلب دراسته من ضمن خطة طوارئ تساعد على تشجيع الصناعة المحلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi