التواصل الاجتماعيالخدمات الاعلاميةالقطاع الإعلامي

نقابة المحررين: دعم الزملاء في دار الحياة للحصول على حقوقهم

نقابة المحررين: دعم الزملاء في دار الحياة للحصول على حقوقهم

صدر عن نقابة محررّي الصحافة اللبنانيّة البيان الآتي:
مضى ما يقارب السنة على وعود القيّمين على “دار الحياة” (جريدة الحياة، ومجلة لها)، دفع الرواتب المتأخرّة والمتراكمة المستحقة للزملاء، لكن هذه الوعود لم تتحقق، على الرغم من المراجعات المكثّفة التي قامت بها النقابة مع مسؤوليها. وقد أبدى الزملاء العاملون في الدار حسن النيّة مراراً، واستجابوا لطلب القيّمين عليها استمهالهم ريثما تنتظم الأمور الإدارية والمالية فيها، إلاّ أن أيّ تطوّر إيجابي لم يحصل.
وترى النقابة أن هذه المماطلة في تسديد المستحقات الموثقة لم تعد مقبولة إطلاقاً. وأن أوضاع الزملاء العاملين في “دار الحياة” تفاقمت إلى حدّ لا يطاق، خصوصاً في ظلّ إشتداد الضائقة الماليّة والاقتصادية، والمصاعب التي تعصف بقطاع الاعلام.
إن “نقابة محرري الصحافة اللبنانية” تؤيّد مطالب الزملاء في “الحياة، ولها” وتدعم حقّهم في تقديم دعوى قضائية أمام المحاكم المختصّة للحصول على حقوقهم التي لا جدال فيها، وهي تضع مكتبها القانوني في تصرفهّم، وتفتح أبوابها أمام كل تحرك يقومون به لإيصال ظلامتهم إلى المعنيّين بأزمتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi