نقابات المهن الحرة

القصيفي عزى باسم نقابة محرري الصحافة بشهداء الجيش :دمهم دعامة للبنان في وجه من يتربص به النوائب

استنكر نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي، في بيان “الجريمة النكراء التي أدت الى استشهاد أربعة جنود من الجيش في جبل البداوي، بينما كانوا يؤدون واجبهم في مكافحة إرهابيين ملاحقين بجرائم تمس بأمن الدولة”.

وأكد النقيب القصيفي “أن الجيش هو ضمانة الاستقرار والسلم الاهلي ويتمتع بثقة الشعب اللبناني، وان الوقوف الى جانبه هو واجب وطني نظرا للدور الكبير الذي يضطلع به لتوفير هذا السلم الذي يتمسك به اللبنانيون ويحرصون عليه حرصا شديدا”.

وتقدم النقيب القصيفي باسم نقابة المحررين بالتعزية من قائد الجيش العماد جوزاف عون، والمؤسسة العسكرية قيادة، ضباطا، رتباء وافرادا، سائلا الله أن يتغمد الشهداء الاربعة بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، مشددا على وجوب ملاحقة الارهابيين وخلاياهم، وكل العابثين بالامن، معتبرا أن دم الشهداء هو دعامة للبنان في وجه من يتربص به النوائب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi