جمعيات ومنتديات

قطاع التعليم في URDA يقدم الحقائب المدرسية لآلاف الطلاب السوريين في لبنان

قطاع التعليم في URDA يقدم الحقائب المدرسية لآلاف الطلاب السوريين في لبنان

بالرغم من تردي الأوضاع المعيشية وقساوة الظروف التي يشهدها لبنان، قام قطاع التعليم في اتحاد الجمعيات الإغاثية والتنموية بتنفيذ مشروع الحقيبة المدرسية والقرطاسية لـ6,000 طالباً سورياً في مختلف المناطق اللبنانية.
وقد تم تنفيذ المشروع الأسبوع الماضي في مخيمات اللاجئين والمراكز التعليمية في كل من بيروت وجبل لبنان وجنوب لبنان، إضافة للبقاع وعرسال.

مسؤولة قطاع التعليم في URDA أ. حنان العمري وخلال التوزيع تحدثت عن أحمد، طالباً في إحدى الصفوف الابتدائية الذي خبأ الحقيبة ومافي داخلها بعيداً عن الأطفال كي يقوم بإعطائها لأخيه الأصغر سنّاً الذي كان متغيباً عن المدرسة في ذلك اليوم، مشيرةً إلى أن ما فعله أحمد يذكرنا بأهمية الوصول إلى كافة الأطفال المحتاجين الذين لا ذنب لهم في قساوة الظروف المعيشية، ومن واجبنا أن نضمن لهم حقوقهم في تحصيل التعليم وتحقيق النجاح في المستقبل.

تجدر الإشارة إلى أن مشروع توزيع الحقيبة المدرسية هو احد المشاريع التي يطلقها قطاع التعليم في اتحاد الجمعيات الإغاثية والتنموية مع بداية العام الدراسي كل سنة، حرصاً منه على تأمين التعليم النوعي للأطفال في لبنان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi