اخر خبر

غزارة الامطار الحقت اضرارا جسيمة بالمنازل والمرزوعات في عكار

افاد مندوب “الوكالة الوطنية للاعلام” في عكار ان الامطار تتساقط بغزارة في المحافظة عكار منذ ال24 ساعة الماضية، وسط رياح ناشطة وقوية تجاوزت ليلا ال80 كيلومتر في الساعة، ما تسبب بتمزيق اغطية البيوت الزراعية البلاستيكية وألحق اضرارا كبيرة بالمزروعات.

كما اقتحمت الامواج التي بلغ ارتفاعها ال5 امتار احد منازل حي البحر على الشاطئ العكاري وصدعت جدرانه والزمت ساكنيه باخلائه، في الوقت الذي التزمت قوارب الصيادين حرم مرفأ صيد الاسماك في العبدة، الذي فاقمت قوة الامواج من سؤ حال السنسول الغربي وتخوف الصيادين من انهياره بالكامل، مع استمرار الانواء البحرية بحيث لم يعد بمقدور حجارة السنسول على الصمود.

اشارة الى ان غزارة الامطار تسببت بارتفاع منسوب مجاري الانهر كافة، والسيول حولت الطرق الى مستنقعات، في حين غطت الثلوج المرتفعات الجبلية، واقفلت طريق القموعة – مرجحين، وطريق القموعة – القبيات سالكة بصعوبة، للسيارات ذات الدفع الرباعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi