صرح عضو المكتب السياسي تيار المستقبل هيثم مبيض

صرح عضو المكتب السياسي
تيار المستقبل
هيثم مبيض

الفتنة نائمةٌ لعن الله من أيقظها …

فمنذ اغتيال شهيد الأمة رفيق الحريري وتيار المستقبل بصبره ووعيه كان يسارع دائما لوأد الفتنة وإخماد نارها لتجنيب الوطن ويلاتها ، وبالمقابل كان هناك من يصرُ دائما على إشعالها بكافة الطرق والوسائل .
ولا بد لنا من أن نتوجهَ إلى المرجعيات الدينية في الطائفة الشيعية الكريمة لتنوب عنا بسؤال هؤلاء المخرِّبين هل هم فعلاً أثناء مناسباتهم يصلون على النبي محمد وآله بالذات ؟؟ أم أنهم يصلون على نبيٍ آخر لم يسمع به أحد من المؤمنين ؟؟
وإن كان جوابهم أنهم فعلاً يقصدون نبيَّ الأمة محمد وآله فنقول لهم كيف لكم أن تتجرؤوا بشتم وإهانة أم المؤمنين السيدة عائشة أحبُ زوجاته إليه !!! ولنضرب مثلاً بإنسان عادي قام بشتم وإهانة زوجة أحدهم فهل تقع الإهانة على الزوجة أم على الزوج ؟ من المؤكد أن الزوح هو المقصود بالإهانة ولهذا نقول لمن يدَّعي حب الرسول أن شتائمكم هي للرسول قبل أن تكون لحبيبته السيدة عائشة رضي الله عنها .
وللأسف فإن وسائل الإعلام قد نقلت إلى العالم شتم وإهانة الرسول الكريم عبرمن؟ ؟ عبر ألسنة من يحمل أصحابها أطهر الأسماء محمد ، علي ، الحسن ، الحسين، فكيف لنا في
هذه الحالة أن نُدافع عن الرسول الكريم في حال جاءت إهانته من غير المسلمين ؟!
أما بالنسبة لهذه الحكومة فإننا ننتظر منها المُسارعة بالقبض على هؤلاء المنحرفين وإن لم تفعل فهذا مما يؤكد أكثر فأكثر أن هذه الحكومة هي صنيعة من يتولى أمر هؤلاء الحاقدين ويحميهم.
حما الله الوطن من شر هؤلاء.