الفعاليات والمبادرات

كي لا يكونوا مخيرين بين الموت جوعاً أو الموت مرضاً ادعم مبادرة حياة وساهم في حمايتهم

كي لا يكونوا مخيرين بين الموت جوعاً أو الموت مرضاً
ادعم مبادرة حياة وساهم في حمايتهم

أطلقت دنيا للتنمية المستدامة المرحلة الثانية من “مبادرة حياة” لمساعدة الأسر الأكثر احتياجاً في طرابلس الكبرى والشمال. لا سيما وأن نسبة أكثر من 60 % من سكان طرابلس تعاني الفقر والحرمان منذ سنوات، لتأتي الأزمة الاقتصادية التي يمر بها لبنان وتزيد الوضع سواءً، وتجعل المعاناة أشد إيلاماً، فما بالنا مع التدابير المتخذة مؤخراً المتعلقة بقرار التعبئة الصادر عن الحكومة وتوصيات منظمة الصحة العالمية للحد من انتشار وباء كورونا – COVID-19، والتي شكلت ضغطاً إضافياً على شريحة كبيرة من المواطنين مما يعتمدون في معيشتهم على دخل يومي لا يكفيهم بطبيعة الحال قوت أسرهم، فيصبحون مخيرين بين الموت جوعاً أو الموت مرضاً.
لذا تعمل دنيا للتنمية المستدامة على تقديم حصص الغذائية ومستلزمات وقاية وتعقيم، لتخفف عنهم عبء العوز. كما لن تقتصر الحملة على تقديم المساعدات العينية وستنظم حملات توعوية الكترونية بالتواصل المباشر، وستعمل على توجيههم للمؤسسات الصحية الأقرب لهم، لتؤمن بذلك حدا من الحماية لهم وللمجتمع.
من أجل ذلك، تراهن دنيا للتنمية المستدامة على إنسانية كل مقتدر من مؤسسات وهيئات وأفراد في الداخل والخارج لمدّ يد العون تكاتفاً وتضامناً عبر المساهمة النقدية أو العينية لإعانة هذه الأسر على الصمود والالتزام بالتدابير الواجبة لحمايتهم.
وكانت دنيا للتنمية المستدامة قد وزعت في المرحلة الأولى من المبادرة خلال الأشهر الماضية، مساعدات مالية ومواد غذائية وملابس وأغطية للتدفئة في طرابلس وعدة مناطق عكارية.

لمزيد من المعلومات التواصل مع ناريمان الشمعة على رقم 76887140
أو البريد الالكتروني Donia.org@hotmail.com

أو تعبئة أحد النماذج التالية:
استمارة تبرع:
https://forms.gle/6JBaBMqTVYkuJv3r7
استمارة تطوع:
https://forms.gle/owQZgNno7c1YKcyL8
استمارة مستفيد:
https://forms.gle/Y4MTGj8ra3uzRNWn8

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi