اخبار دولية

طلاب يعترضون على دعم الجامعة الأميركية في القاهرة لـ”إسرائيل”

تعرض طلاب مصريون في الجامعة الأميركية بالقاهرة، لإعتداء من قبل الإدارة بسبب رفع لافتات داعمة لفلسطين، رافضين أن تكوم رسومهم الدراسية سبباً لهدر الدماء في غزة.

ورفع طلاب الجامعة الأميركية بالقاهرة داخل الحرم الجامعي، في الأسبوع الماضي لافتات داعمة للقضية الفلسطينية، مطالبين بوقف تعاون الجامعة مع الشركات والمنتجات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي، وجاءت اللافتات تحت شعار: “فلوسنا رايحة فين.. الجامعة مخبية أيه؟”، ويأتي تساؤل الطلاب على خلفية تعامل الجامعة مع شركات تدعم العدو الإسرائيلي.

وتدخل أمن الجامعة مما أدى لحصول مناوشات طفيفة بين أمن الجامعة الأميركية وبين الطلاب ليتدخل أساتذة من الجامعة دفاعًا عن الطلبة، ويقوم الأمن بعد ذلك بإغلاق النور على المتواجدين في قاعة ايوارت.

ويؤمن طلاب الجامعة الأميركية بالقاهرة، بـ”أهمية سلاح مقاطعة الشركات والمنتجات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي، معتبرين أن أموال تلك الشركات والمنتجات تساهم في تمويل الكيان الصهيوني، المعتدي على أهل فلسطين وبالأخص قطاع غزة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi