اخبار دولية

السفير المصري: فرنجية على استعداد للتفاعل مع أي طروحات

لفت السفير المصري في لبنان علاء موسى إلى أن “اللقاء مع رئيس تيار المردة سليمان فرنجية لم يكن بصفته مرشحا رئاسيا إنّما بصفته السياسية، والخماسية لا تتحدث بأسماء مرشحين إنّما تتعامل مع فكرة الرئيس طالما جرى انتخابه من القوى السياسيّة اللبنانية”

شدد  السفير المصري علاء موسى بعد لقاء سفراء اللجنة الخماسية رئيس تيار المردة سليمان فرنجية، على أنه “جرى تبادل للأفكار”، معتبرا انه “تم الاستماع إلى رؤية فرنجية في ما خصّ الملف الرئاسي، في ظل الانسداد القائم، وهناك اصرار من الخماسية على استكمال الجهد لإيجاد حلّ للملف الرئاسي وأمل في إحداث خرق”.

وكشف أن “فرنجية تحدّث عن وحدة الدولة وانتمائه لها وعن انفتاحه، وهو على استعداد للتفاعل مع أي طروحات بما يخدم وحدة لبنان”.

كما برّر غياب السفير السعودي عن اللقاء بأنه لأسباب صحية،قائلاً: “تعرّض السفير بالأمس لوعكة صحية وهو لن يشارك في بقية لقاءاتنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi