اخبار طرابلس

دبوسي يبحث سبل تفعيل العمل البلدي والصورة الحضارية لطرابلس مع يمق

إستقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق حيث تمحور اللقاء حول سبل تفعيل العمل البلدي وإظهار الصورة الحضارية لمدينة طرابلس لا سيما من خلال تأمين نظافتها عشية عيد الفطر المبارك، وذلك بروح الشراكة بين القطاعين العام والخاص.
إثر اللقاء قال الدكتور يمق:”لقد إعتدنا على زيارة الرئيس دبوسي لوقوفه الى جانب كل الأمور التي تعود بالمنفعة العامة على مدينة طرابلس وبلديتها، كما توجهنا بتهنئته لمناسبة حلول عيد الفطر السعيد بالرغم من الظروف الصعبة التي نمر بها في المرحلة الراهنة، وتطرقنا في البحث الى مختلف شؤون بلدية طرابلس وشجون مدينتها، وقد أبدى الرئيس دبوسي كعادته دائماً كل التعاون وتأييد العمل البلدي وتفعيله لما فيه خير المدينة وأهلها، وحينما تكون طرابلس بخير فإن مناطق الجوار تكون بدورها بخير، وقد إتفقنا على تكثيف إجتماعاتنا وعقد جلسات تترافق مع شروحات مفصلة تتناول كل الأمور التي من الممكن أن تفيد مدينة طرابلس وتقوم بلدية طرابلس بدورها الفعّال لخدمة المدينة وأهلها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi