الخدمات الاعلامية

شاركت الجمعيّة اللبنانيّة للعمران البلدي “عمران” كراعٍ للحدث القتالي الكبير في رياضة الكيك بوكسينغ *والمواي تاي بعنوان “العودة” (THE RETURN)

خلال المؤتمر الصحافي الذي انعقد في “معرض رشيد كرامي الدولي” للإعلان عن الحدث القتالي، شكر ممثّل جمعيّة “عمران” الدكتور محمود درنيقة، منظّمة ACS بشخص رئيسها السيّد وليد عجاج، ومديرها التنفيذي الأستاذ رياض الرطل على حسن التنظيم ، كما وتمنّى للأبطال المشاركين الفوز ودوام التألّق.
وجاء في كلمته:
“أيها الحفل الكريم..
يسرّنا في جمعية عمران أن نُشارك المجتمع الرياضيّ الطرابلسيّ خصوصًا واللبنانيّ عمومًا هذه المناسبة الاستثنائية، أبطالٌ متألقون يتنافسون على أرض طرابلس الفيحاء في واحدة من أبرز بطولات الألعاب القتاليّة، ليثبتوا قدرة الرياضة على صقل شخصيات الشباب، والارتقاء بمستوى اهتمامتهم، وتوظيف طاقاتهم في سِياقٍ راقٍ من التنافس وتحقيق الذات.
أيها الحفل الكريم، إن أنشطةً كهذه مِن شأنها أن تغيّر وجه المدينة، وأن تحوّل مواهب شبانها وشابّاتها إلى فرص تطوير وإنتاج بدلًا من أن تبقى حبيسة الشوارع الضيّقة ونقص الدعم والإمداد.
إلا أن ذلك يستدعي وعيًا شاملًا للدور الرسميّ، واستشعارًا لمسؤوليّة مؤسّسات الدولة ومجالسها عن تفعيل هذا القطاع وتحفيز فئة الشباب على الإسهام في تطويره، وعلى رأس هذه الجهات المجلس البلديّ، الذي تؤمن جمعية عمران بدوره الفاعل في تحقيق المشاريع التنموية في القطاعات المختلفة، ومعلوم أن الرياضة من أهمّ هذه القطاعات، لما تمثّله من محور استقطابٍ للشباب، ومحضن احتواءٍ لقدراتهم وميولهم ومهاراتهم.
إن إخوانكم في جمعية عمران قد وضعوا نصب أعينهم مهمة النهوض بالشباب وتحسّس هواجسهم وتلمُّس احتياجاتهم، وقد لحظوا ذلك في خطط الجمعية إستراتيجيًّا وتشغيليًّا، وهم على ثقةٍ بأنّ الشراكة الحقيقة بين شرائح المجتمع المختلفة هي أول خطوةٍ في طريق التنمية والرفاه، وأرسخ دعامةٍ في إرساء الركائز وإعلاء البنيان.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi