اخبار لبنان

محمد سيف 2024/3/1 جمعية مرعي تستقبل نقيب اطباء الاسنان ووفدا من جهاز الطوارئ والاغاثة في جمعية الاسعاف اللبنانية

إستقبلت جمعية مرعي للأعمال الخيرية بشخص رئيسها السيد خليل مرعي والرئيس الفخري المهندس مرعي مرعي، في دارتهما في القلمون طرابلس، نقيب أطباء الأسنان في طرابلس الدكتور ناظم حفار، بحضور مديرة العلاقات العامة الدكتورة وديعة الأميوني،
ومدير منصة KPN جيمي سابا.

تحدث النقيب حفار حول “أوضاع النقابة ومشاريعها المستقبلية ودورها النقابي التوعوي” ، فيما عرض المهندس مرعي ل”أهداف جمعية مرعي ودورها الخدماتي والانساني والتثقيفي على مختلف الصعد، ومدى اهتمامها بمدينة الفيحاء طرابلس خاصة وان الاخيرة تم اعلانها عاصمة الثقافة العربية”، مشددا على ان” يكون التعاون مع نقابة اطباء الاسنان في طرابلس قائمًا في هذا المجال”.

جمعية الاسعاف اللبنانية
بعد ذلك، إستقبل الأخوين مرعي، مدير جهاز الطوارئ والاغاثة في جمعية الإسعاف اللبنانية المهندس محي الدين قرحاني، يرافقه مسؤول منطقة طرابلس في الجهاز رشيد مقصود ونائب مسؤول منطقة القلمون مروان كسن على رأس وفد من كوادر وعناصر الجهاز.
دار البحث حول “أوضاع الجهاز والخدمات الإنسانية التي يقدمها في طرابلس ومختلف المناطق الشمالية واللبنانية، وذلك في ظل الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية المتردية في البلاد” ، كما تم عرض “مشاريع ومهمات وانجازات الجمعية وألاجهزة التابعة لها بالإضافة إلى خطة التوسع والانتشار التي تعمل عليها الجمعية لتشمل معظم المناطق”.
وقدم الوفد دعوة للأخوين مرعي لحضور حفل العشاء السنوي للجمعية في التاسع من اذار الجاري.
من جهته، المهندس مرعي “اثنى على الدور الطليعي ل”جهاز الطوارئ والاغاثة والجهود الكبيرة التي تبذلها الجمعية”، كم أثنى على “التضحيات المميزة التي يبذلها مسعفو ومتطوعو الجمعية في كافة المراكز” .
وشدد مرعي على “ضرورة التعاون بين جمعية مرعي وجمعية الاسعاف اللبنانية”، ولفت الى “نشاطات مشتركة بيننا أقيمت في اوقات سابقة كانت ناجحة ومفيدة لمختلف شرائح المجتمع الطرابلسي والشمالي لجهة تعزيز الوعي والمعرفة والسلامة العامة وانقاذ أرواح المواطنين عبر الالتزام بالإرشادات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi