اخبار طرابلس

إستقبل سماحة مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد طارق إمام في مكتبه بطرابلس

إستقبل سماحة مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد طارق إمام في مكتبه بطرابلس
معالي وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى، يرافقه رئيس اللجنة الوطنية اللبنانية للأونيسكو شوقي ساسين والمستشار الدكتور فواز كبارة والقاضي نجيب بيرق والمهندس سعيد الحلاب، وحضر اللقاء مهندس دائرة الأوقاف حازم عيش،
وذلك في مستهل انتقال الوزير المرتضى إلى مدينة طرابلس للإشراف على استكمال التحضيرات لإطلاق فعاليات “طرابلس عاصمة للثقافة للعام 2024″، حيث يتخذ من دار النقابة مقراً له بالإضافة الى قصر نوفل والمركز البلدي وبيت الفنون في الميناء.

وأكد الوزير المرتضى “أهمية هذه الخطوة الاستثنائية والتي تتيح فرصة كبيرة لطرابلس لتُظهر تألّقها الذي هو وجهها الحقيقي والطبيعي”، مما يوجب متابعة الأعمال التحضيرية عن كثب وإظهار طرابلس كمكوِّن أساس في المجتمع بمقوماتٍ استثنائية جمة، مشدداً على “أهمية التعاون لاستثمار هذه الفرصة وإنجاحها لأقصى الحدود”.

وقد ثمّن سماحة المفتي إمام عالياً مبادرة معاليه، ورحب به في الفيحاء، خاصة مع إعلانها عاصمة للثقافة العربية للعام 2024، مؤكداً على أن طرابلس هي نموذج للعيش الواحد، والسماحة، والقيم الجامعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi