بيانات رسمية

البطريرك الراعي يعلّق على تعيين موعد الاستشارات النيابية

البطريرك الراعي يعلّق على تعيين موعد الاستشارات النيابية

 

واصل غبطة البطريرك الكردينال مار بشارة بطرس الراعي تلاوة صلاة المسبحة الوردية على نية لبنان في كنيسة الصرح البطريرك وقد شارك فيها هذه الليلة طلاب ثانوية مار الياس البترون لراهبات العائلة المقدسة المارونيات.

في مستهل الصلاة القى غبطته تأملاً روحيًا، جاء فيه: “اليوم أريد أن أتحدث عن أمر مفرح وآخر محزن، المفرح أن رئاسة الجمهورية أعلنت عن بدء الاستشارات يوم الاثنين المقبل، وهذا يعني أن فجراً جديداً على وشك البزوغ على لبنان.

أما الخبر المحزن، فهو إقدام 3 أشخاص في الأيام الأخيرة على الانتحار بسبب الضائقة المالية، وهذا أمر مؤلم للغاية أن ينهي انسان حياته لأنه لا يستطيع تأمين المال والحياة الكريمة لعائلته.

نصلي اليوم من أجل راحة نفس هؤلاء الشباب، ومن أجل أن تُسرع السلطات المعنيّة بتشكيل الحكومة، حتى تعود الحركة ويستعيد الشعب اللبناني أنفاسه، لأن هذه الحالة من الركود تأثر على جميع المؤسسات وتؤدي الى صرف المواطنين من وظائفهم.”

وختم غبطته: “نجدّد صلاتنا ورجاءنا بقديسي لبنان، ونطلب من الله أن لا تطول هذه الأزمة، وأن يرحم الناس ويُبعد عنهم الجوع والعوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi