الخدمات الاعلامية

طوفان الاقصى: العدو الاصيل سيقصف طهران…/ الشراع

الشراع 9 تشرين اول 2023

يعلم العدو الاصيل تمام المعرفة ،انّه في حال  قرّر الاقتحام البرّي لقطاع غزة، فإنّه يلزم المقاومة الاسلامية في جنوب لبنان التدخل بقوة لا يقوى عليها حاليا، فصواريخ لبنان عالية الدقة ومقاتلوا لبنان غير محاصرين، لا في البرّ ولا في البحر وجهوزية المقاتلين الذين خاضوا معارك  في سورية وفي العراق ، وقبل ذلك في لبنان  ضده قد اكتسبوا خبرات عالية تفوق اي جيش نظامي، اضافة لكون مجتمع حزب الله (الشيعي)مجتمع اسبرطي بجدارة عالية، والاستعدادات لحرب مع العدو الاصيل تمتد منذ 17 سنة اي منذ حرب تموز من سنة 2006 ،ويعلم العدو الاصيل تمام المعرفة ،ان صواريخ الكرونت الروسية التي دمّرت دباباته ما عاد يستخدمها رجال المقاومة ،لانها اصبحت من اسلحة المعارض.
قصف العدو الاصيل الليلة دمشق  ،علما ان سورية  لم ينطلق منها ولو صاروخ واحد باتجاه الكيان المؤقت ، ومنذ عقود تتجاوز النصف قرن .
واضح ان العدو الاصيل مربك ،لا يعرف كيف واين سيردّ و واضح ان العدو الاصيل لم يبق له غير هدف واحد يستطيع الانتقام منه لرفع معنوياته من ناحية، ومن ناحية اخرى ليكسب رضا غير معلن من دول عربية ودولية ضاقت ذرعا منه:

قصف المنشآت النووية الايرانية.

يحقق العدو الاصيل ثلاثة اهداف بقصفه طهران:
الاول وقف البرنامج النووي.

الثاني اعادة الهيبة لجيشه التي فقدها في طوفان الاقصى.

الثالث تمتين العلاقات مع الدول  المستاءة من التشيّع السياسي!!

لم يكن طوفان الاقصى لولا غمزة عين من الرئيس فلاديمير بوتين !!الذي برفعه  الغطاء العسكري عن الارمن تسبب بسقوط ناغورني كاراباخ كله ،ومع تهجير مئة الف ارمني الى يريفان

السيد بوتين يعرف تماما اين وكيف يردّ على اعداء روسيا ،اضافة الى ان كلاما كثيرا يحكى ان قائد فيلق القدس حقااني كان قريبا جدّا من طوفان الاقصى.
تأخر العدو الاصيل بالردّ مع قدوم الجيش الاميركي في البحر، ليس الا استعدادا لقصف طهران ولصدّ الصواريخ الايرانية .

الا ان صواريخ ايران لن تنطلق بالضرورة من الخليج  بل من مناطق اقرب بكثير مما تظنّه الموساد الفاشلة.
كيفما اتفق فالعدو الاصيل مضطر ان يقوم بعمل عسكري ضخم.

سورية ليست هدفا ضخما، بل هدفا روتينيا.
وحدها طهران تسيل لعابه، و وفق ما تقوله الكتب وأحاديث الاجداد فإنّ العدو الأصيل سيحفر قبره بيده وهو يظن نفسه يضحك.

اذا كان العدو الاصيل مزهوا بنفسه بعشرات الرؤوس النووية التي يملكها ،فربما ايران وربما غيرها من التنظيمات اشتروا بعد انهيار الاتحاد السوفياتي رؤوسا نووية تكفي لحرق الكيان المؤقت مرّتين.!!
على العدو الاصيل الفاقد لاتزانه ،والذي يطلق جنوده النار على بعضهم البعض ،التواضع والجلوس على طاولة المفاوضات كالتلميذ المجتهد، لأنه كلما حاول ان يرفع رأسه سيجد رأسه تحت قدمي شيخ المجاهدين المبتورتين مح.د الضيف والله اعلم .
هرمجدون في نسختها الرديئة اقتربت.
طوفان الاقصى جعل من هرمجونهم عنجلوتا وحطّيناً، على يد تنظيم جهادي فكيف سيكون مشهدهم مع الاسبرطيين  غير “كعصف مأكول…”

في كل مباراة يبدأ الفريقين ب صفر-صفر الا مع الفلسطينيين الذين بدؤوا مباراتهم مع العدو الاصيل في طوفان الاقصى ب 10-صفر لصالح فلسطين.
المجد للفدائي الفلسطيني.

المجد للفدائي العربي والمسلم.

ابو_ليلى_المهلهل
غزالة_الشيبانية.

مجلة الشراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi