اخبار دولية

“الرقابة المصرية” توافق على عرض “باربي”

تقرر عرض فيلم “باربي” في مصر بعد أن أجازه جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، على عكس بعض الدول العربية التي رفضت عرضه مثل الكويت وتوجه مماثل في لبنان.

وجاء قرار جهاز الرقابة بلا تحديد تصنيف عمري له، أي أنه متاح مشاهدته لجميع أفراد الأسرة، رغم الحملات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي من مصريين يطالبون بمنع عرضه، بدعوى ترويجه لمحتوى مخالف للآداب العامة، وبأنه يروج للمثلية ويتعارض مع القيم الدينية.

وأعلنت سينما “رينسانس” عن بدء عرض الفيلم اليوم السبت، بعد أن وثقت ملصق الفيلم وأرفقته بتعليق جاء فيه: “قد انتهى الإنتظار الطويل… احجز تذاكرك لباربي الآن من خلال موقعنا، جهز ملابسك الوردية وأمن مقعدك في رينيسانس سينما للحصول على الفيلم الأكثر رواجاً في الموسم”.

كما وضعت شعار “جمهور عام” على الملصق الدعائي للفيلم، أي لجميع أفراد الأسرة، على خلاف بعض الدول التي وضعت تصنيفا عمريا +15.

والفيلم من بطولة النجمة مارجوت روبي التي تلعب دور الدمية الشهيرة “باربي”، والنجم العالمي ريان جوسلينغ الذي يؤدي دور صديقها “كين”، وقد حقق 459 مليون دولار في كل من الولايات المتحدة وكندا، و572.1 مليون دولار في الخارج بإجمالي قدره 1.0315 مليار دولار قبل أيام قليلة.

وتدور أحداث “باربي” حول معاناتها من أزمة تدفعها إلى التشكيك في عالمها ووجودها، والفيلم من إخراج غريتا جيرويغ المرشحة لجائزة الأوسكار، وشارك في كتابته المخرج والسيناريست نواه بومباخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi