الخدمات الاعلامية

اتصالات واسعة وكثيفة ادت الى التهدئة / الشراع 12 اب 2023

الشراع 12 اب 2023

لدى احتدام الاشكال في الكحالة مساء الاربعاء الماضي ، تكثفت الاتصالات بشكل كثيف بين مختلف المراجع والشخصيات المؤثرة و القوى والاحزاب السياسية اللبنانية ، من اجل عدم تطور الامور والانزلاق الى اشتباكات مسلحة يمكن ان تنذر بحرب يعرف الجميع كيف يمكن ان تبدأ ولكن احدا لا يعرف كيف يمكن ان تنتهي.

الاتصالات لم توفر طرفا معنيا على الارض الا وشملته وتضمنت تأكيدات عبر عنها الجميع بشكل عام على ضرورة عدم الانجرار الى اعمال تصعيدية ، الا ان ذلك بالطبع لم يتناول التصعيد الاعلامي .

الاتصالات شملت قيادات لم يحصل بينها تواصل في الفترة السابقة ، وتخللها تنبيهات لا بل تحذيرات من خطورة ما يحصل. والمهم انه ادت كما يقول مصدر واسع الاطلاع الى لجم التصعيد والاحتكام الى ما فعله ويفعله الجيش  ، وبشكل اشار بوضوح الى ان الجميع لا يريد الذهاب الى ما يمكن ان يشكل صاعق التفجير لما يمكن تسميته  الحرب اللعينة. خصوصا وان سقوط الهيكل سيؤدي الى سقوطه فوق رؤوس الجميع.

مجلة الشراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi