الخدمات الاعلامية

العلاج في لبنان يبدأ من معالجة سياسييه/الشراع

الشراع 21 تموز 2023

اخطر مشكلة يعانيها  لبنان حاليا ومنذ تفاقم ازمته هي كانت وما زالت منذ بدء حراك السابع عشر من تشرين وحتى الان هي مرض الانكار الشائع  الذي يعاني منه  المسؤولون على اختلاف مواقعهم , وتعاطيهم مع الازمات المتدحرجة من منطلق انها عادية ويمكن حلها مع الوقت ليتحول هذا الوقت الى سلاح اكثر فتكاً مما كان عليه الامر سابقاً.

وحسب احد المراقبين فان ما يقوم به الفرقاء في لبنان بعد تفاقم حالة الانكار لديهم هو العمل على شد العصبيات الطائفية والمذهبية والحزبية والفئوية في صفوف اتباعهم ما أدى الى زيادة الانقسامات وتهديدها بما هو اقسى واشد ايلاماً واكثر خطراً على العباد والبلاد.

ويقول المراقب نفسه ان علاج لبنان يبدأ بمعالجة سياسييه من المرض المستفحل الذي اصابهم ويهدد كل يوم بزيادة الازمات وتصاعدها.

مجلة الشراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi