الخدمات الاعلامية

تراجع شكلي لباسيل امام الحزب

الشراع 21 تموز 2023

عودة التواصل بين رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل وحزب الله عبر مسؤوله وفيق صفا جاءت بعد موافقة الاول على ان تضم لائحة المرشحين التي يتبناها اسم المرشح سليمان فرنجية ، وذلك بعد اشهر من رفضه ادراج اسمه عليها.

الخطوة اعتبرها مصدر مطلع بانها شكلية من قبل باسيل الذي لا يريد ان ينقطع التواصل بينه وبين الحزب خصوصا وان انهيار التحالف وان كان يلحق الضرر بالطرفين الا ان نتائجه السلبية عليه وعلى تياره ستكون باهظة لا سيما بعد ان حقق من التحالف الكثير من المكاسب التي تكاد لا تحصى.

ويراهن باسيل كما يبدو على الوقت لعله يحمل معه ما يدفع الحزب الى تغيير موقفه من ترشيح فرنجية ، لا سيما بعد بيان اللجنة الخماسية الذي دعا الى انتخاب رئيس ائتلافي .

مجلة الشراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi