الخدمات الاعلامية

بارود لا يريد ان يتكرر معه ما حصل مع ازعور ومعوض/الشراع

الشراع 7 تموز 2023

يرفض الوزير السابق زياد بارود ان يتكرر معه ما حصل مع النائب ميشال معوض والوزير السابق جهاد ازعور في ترشيح كل منهما والذي لم يصل الى نتيجة .

وفيما يعمل بعض النواب على ان يكون بارود هو مرشح التقاطع المقبل لقوى عديدة ابرزها القوات اللبنانية والتيار الوطني الحر، فان بارود ليس في هذا الوارد ويعتبر انه حتى لو تأمن له من الاصوات ما يزيد عن ال59 صوتاً التي حاز عليها ازعور فانه لن يسير في هذا الامر كون عملية انتخابه تحتاج الى تأمين النصاب لجلسة انتخاب يشارك فيها ما يزيد عن ال86 نائباً وبما يجعله رئيساً توافقياً.

هذا مع العلم ان القوى المرشحة لازعور ما زالت تتبنى ترشيحه ، كما انه لم يعلن انه غير مرشح رغم عودته للالتحاق بوظيفته في صندوق النقد الدولي بعد ان انتهاء الاجازة التي كان طلبها.

 

مجلة الشراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi