الخدمات الاعلامية

جنرال إسرائيلي: على إسرائيل الاستعداد لحرب مع ايران دون مساعدة أمريكية القدس المحتلة/ أحمد حازم //الشراع 16 نيسان 2023

جنرال إسرائيلي: على إسرائيل الاستعداد لحرب مع ايران دون مساعدة أمريكية

القدس المحتلة/ أحمد حازم

الشراع 16 نيسان 2023

قال الجنرال يعكوف عميدرور رئيس مجلس الأمن القومي في عهد حكومة نتنياهو في الفترة بين 2011-2013، في مقابلة أجرتها معه إذاعة( 103FM ) العبرية :”ينبغي علينا الاستعداد لحرب. من المحتمل أن نصل إلى مرحلة سيكون علينا فيها مهاجمة إيران دون مساعدة أمريكية”.

وأضاف الجنرال الإسرائيلي: “إيران أكثر ثقة في نفسها، ولقد نجحت في توقيع عدد من الاتفاقيات مع دول عربية والعالم بدأ يظهر مختلفا، في إشارة إلى الاتفاقيات الأخيرة التي وقعتها الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية لإعادة العلاقات الدبلوماسية مع طهران.

وقال: “أمريكا ليست أمريكا ذاتها من حيث تواجدها، والإيرانيون يرون ذلك. للولايات المتحدة مشاكل أكبر من الشرق الأوسط، والعالم ينظر إلى إسرائيل بصورة مختلفة”.

وفي السياق نفسه، ذكر موقع “واللا” العبري أن المخابرات العسكرية الإسرائيلية قالت للقادة السياسيين مؤخرا، إن احتمالية الحرب هي الآن أكثر ترجيحا من استعادة الهدوء وأنه من المتوقع أن تستمر التوترات مع انتهاء شهر رمضان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi