اخبار دولية

مسؤولٌ إسرائيلي يُهاجم نتنياهو بسبب “صواريخ لبنان” ويؤكد: “للردّ بقوة”!

هاجم زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لبيد، الخميس، الحكومة التي يقودها بنيامين نتنياهو، وذلك بعد الهجمات الصاروخية التي استهدفت فلسطين المحتلة من لبنان.
وفي تصريح له، قال لبيد: “في الحكومة السابقة، جلبنا الأمن والسلام السياسي، لكن السلوك المتطرف وغير المسؤول للحكومة الحالية أدى إلى إلحاق ضرر جسيم بالردع. اليوم، إسرائيل في صراع على أربع جبهات في نفس الوقت: على الحدود الشمالية، في قطاع غزة، في الضفة الغربية، وفي القدس”.
وأضاف: “أعداؤنا يسيئون تقدير قوتنا الداخلية عندما يتعلق الأمر بالأمن، ولا توجد معارضة أو تحالف في دولة إسرائيل. سوف نقف متحدين ضد أي عدو وستمنح المعارضة الحكومة الدعم الكامل لرد قاس من قبل الجيش الإسرائيلي وقوات الأمن”.
وأكمل: “على إسرائيل الرد في الوقت والمكان المناسبين لنا. لا ينبغي أن نلعب في أيدي أولئك الذين يحاولون تسخين المنطقة في شهر رمضان. بدلاً من العمل وفق جدول أعدائنا، يجب أن نرد بقوة وبلا رحمة وفق تقييم الأجهزة الأمنية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi