اخبار لبنان

الطلب من لبنان تقديم تقريره عن البرنامج العالمي للتثقيف في مجال حقوق الانسان

وزعت بعثة لبنان الدائمة لدى الامم المتحدة والمنظمات الدولية في جنيف المذكرة الصادرة عن المفوضية العليا لحقوق الانسان تاريخ 7 شباط 2020، التي تشير بموجبها الى قرار مجلس حقوق الانسان رقم 42/7 بخصوص “البرنامج العالمي للتثقيف في مجال حقوق الانسان” والذي اعتمده بتاريخ 26 أيلول 2019.

ويتضمن القرار تذكير الدول بتقديم تقاريرها الوطنية حول المرحلة الثالثة (2015 – 2019 ) من البرنامج العالمي للتثقيف، الى مكتب المفوض السامي في مهلة اقصاها شهر نيسان 2020. كما يتضمن ايضا الطلب من المفوض السامي تقديم “تقرير تقييم نهائي” حول تطبيق المرحلة الثالثة من البرنامج يعتمد على نتائج تقارير الدول، الى مجلس حقوق الانسان في دورته الـ 45 القادمة.

وضمن هذا الاطار، طلبت سكرتاريا المفوضية من حكومات الدولة تقديم تقاريرها الوطنية التقييمية حول تطبيق المرحلة الثالثة (2015 – 2019) من البرنامج المذكور، وذلك قبل 4 أيار 2020.

وأرفق بالمذكرة ورقة توجيهية لتسهيل تحضير التقرير المطلوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi