الخدمات الاعلامية

الحريري يسقط باسيل؟/الشراع

الشراع 13 أيّار 2022

لولا اصوات السنة في الدائرة الثالثة وفيها البترون لما دخل صهر عون الصغير مجلس النواب في دورة2018…

والفضل في هذا كان وقتها لسعد الحريري فهو الذي وافق الصهر على القانون الاعجب الذي فصله باسيل على مقاسه..

وهو الحريري الذي طلب من جمهوره السني وهو بالآلاف في هذه الدائرة الاقتراع لصديقه جبران ففاز الصهر الصغير ودخل مجلس النواب..

الآن،

ما عاد جبران صديق الحريري بعد ان اذاقه المرّ وكان من اسباب تخليه عن العمل السياسي وحالة الضياع التي يعيشها الحريريون واهل السنة بشكل عام..

فماذا سيفعل الحريري؟

هل يقف على الحياد كما يوحي صمته حتى الآن؟

هل يترك الحرية لجماعاته – ونحن نتحدث عن الدائرة الثالثة في الشمال – لإختيار من يريدونه ام يوعز سراً لجماعاته ان يقترعوا وبقوة لمجد بطرس حرب لإسقاط جبران باسيل وهذا الامر اذا حصل سيكون حتماً على حساب صهر عون خصوصاً اذا اقترع جمهور المجتمع المدني لصالح حرب وغياث يزبك!

امران إن حصلا يسقطان جبران باسيل في دائرة الشمال الثالثة:

  1. ١-ان يوعز الحريري لأنصاره في الشمال بالاقتراع لمجد حرب المدعوم من الكتائب ومن شعبية والده والتغييريين .
  2. ٢- اقبال نشطاء المجتمع المدني والانتفاضة الوطنية ضد الحرامية بكثافة على الاقتراع لمجد حرب وغياث يزبك علماً ان المؤشرات اعطت السبق في انتخابات الاغتراب ليزبك وحرب!

 

 

مجلة الشراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi