موقع رواد الكشافة الأخباري /الشكر والفضل لله (عزوجل) .. تعلن جمعية رواد الكشافة عن عدد أصناف الطبخات ، أثنين وأربعين طبخه أنجزت وتكررت خلال عشرة أشهر ، أي عشرة آلاف وثمانمائة وجبه ( ١٠،٨٠٠)متتاليه ما يعادل تقريبا ٩٠ وجبه أو أكثر خلال اليوم ..

تعلن جمعية رواد الكشافة عن عدد أصناف الطبخات ، أثنين وأربعين طبخه أنجزت وتكررت خلال عشرة أشهر ، أي عشرة آلاف وثمانمائة وجبه ( ١٠،٨٠٠)متتاليه ما يعادل تقريبا ٩٠ وجبه أو أكثر خلال اليوم ..
أعلنا عنها سابقًا لثلاثة أيام بالأسبوع الإثنين والخميس والسبت ضمن جدول الوجبات الساخنه على مدار الأشهر العشرة (بمطبخ اللقمة الهنية ) ضمن مركز التدريب المهني من تاريخ ١٥/٥/٢٠٢١ لغاية ١٥/٣/٢٠٢٢ ..
وزعت لمستحقيها : من عوائل الأرامل والمطلقات الراعين لأطفالهم القاصرين وذوي الإحتياجات الخاصة..

نسأل الله الكريم أن يتقبل منا وممن ساهم معنا ان كان معنويًا اوماديًا بتأمين لقمة اليتيم في هذه الأيام العجاف والغلاء الفاحش وجشع التجار ..
وما زلنا مستمرين لغاية شهر رمضان المبارك أعاده لله علينا وعليكم بالخير والبركة . ..
منذ تأسيس المطبخ الذي يحتوي على تجهزات افران عدد ٣ الغاز وفرن على الكهرباء وغازات عدد ١٠ مختلفة الأحجام مع جميع مستلزمات الطهي للوجبات الساخنه ، مع تأمين مواد التنظيف، الأواني ومواد لتعقيم الأرض مريتن بالشهر لكل عائلة مستفيده من المطبخ ..

ولا يسعنا الا ان ننوه بالايادي البيضاء بتأمينها وجبات أيام الخميس الساده الكرام نسيم حفار ورنده السيد.. وأهل الخير الأفاضل بتمويل المطبخ بأكثرية مستلزمات المواد الغذائية الساده فيصل ونواف الجمل …
وأهل الكرم والجود بتأمين ثمن اللحمه الضان الأخ عبدالله القندي وسيده رقيه نصار القندي حفظهم الله.
ولا ننسى كل من ساهم معنا بتأمين وجبات بعض أيام الأسبوع ..
وممن ساهم أقله بربطة الخبز 🥯 ، وبإذن الله مستمرون خلال شهر رمضان على مدار أشهر عام ٢٠٢٢ إن شاء الله بدعمكم وبرعاية الله (عز وجل )
همسه …
أهل الدنيا يرون العطاء مغرماً ، ..
وأهل الآخرة يرون العطاء
مغنماً ، ..
{وما أنفقتم من شيء فهو يخلفه وهو خير الرازقين}
سبحانه وبحمده ما أعظم كرمه ….
كل شيء مؤرشف بجداول يوميه ، لمن يرغب بالإطلاع على تفاصيل التوزيع خلال الأشهر العشره يمكنه التواصل على رقم أمانة السر بالجمعيه ٠٣:٣٤٦٦٥٧