اخبار لبنان

البعريني للحكومة : أين أنتم من الممارسات المُشينة التي تمتهنها المصارف وتعميمات المصرف المركزيّ بحق المواطن؟

البعريني للحكومة :”أين أنتم من الممارسات المُشينة التي تمتهنها المصارف وتعميمات المصرف المركزيّ بحق المواطن؟”

دعا عضو كتلة المستقبل النائب وليد البعريني إلى ضرورة التنبّه لسلسلة الممارسات المُشينة التي تمتَهنها المصارف وتعميمات مصرف لبنان بحق الشعب اللبناني.
وتساءل البعريني: “بأي حق تُرفع الفوائد على من لديه دين مصرفي وتحدد بدلات المعاملات المصرفيّة بأرقام عالية، بينما من يملك حسابًا مصرفيًّا يُحرم الاستفادة من الفوائد وتحسم منهم ضرائب ورسوم كبيرة.“
وأضاف البعريني:” يدفع العسكر وموظفو القطاع العام ثمن تعاميم مصرف لبنان، فيتقاضون رواتبهم محوّلة الى الدولار بسعر منصة صيرفة بسعر أعلى من سعر الصرف في السوق السوداء، وبذلك يفقدون قسمًا إضافيًا من راتبهم.”
البعريني توجّه للحكومة بالقول:” أين أنتم من هذه الممارسات؟ فلا من رقيب ولا حسيب! ومن يضمن حقوق المواطن الهَش الذي أضاع في هذا البلد أدنى مقوّمات العيش والكرامة؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi