الخدمات الاعلامية

هل تكبر كتلة “القوات” أم تصغر في الانتخابات المقبلة؟/ الشراع

مجلة الشراع 20 تشرين ثاني 2021

من بين الاسئلة التي يطرحها مهتمون بالشأن الانتخابي في لبنان سؤال اساسي يتعلق بما اذا كانت كتلة حزب القوات اللبنانية في الانتخابات النيابية المقبلة المقررة في السابع والعشرين من شهر اذار – مارس المقبل ستكبر ام ستصغر.

وثمة توقعات متضاربة على هذا الصعيد بين من يجزم بان كتلة القوات ستكبر ستصل الى حدود 22 نائبا اي بزيادة سبعة نواب وبين من يجزم بان الكتلة ستخسر بعض مقاعدها لا سيما في دائرة زحلة ليتقلص العدد من 15 الى 12 نائباً.

فاي التوقعات ستصح ، علما ان رئيس حزب القوات سمير جعجع يتحدث بثقة في كل اطلالاته الاعلامية عن ان الانتخابات ستكون حاسمة في تعزيز حضوره النيابي وفي تكوين كتلة للقوات اكبر من الكتلة الحالية.

 

مجلة الشراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi