الخدمات الاعلامية

شامل روكز يحرج عديله الصغير / الشراع

شامل روكز يحرج عديله الصغير

مجلة الشراع 7 تشرين ثاني 2021
جاء توكيد النائب شامل روكز ترشيحه عن مقعد ماروني في كسروان في الانتخابات المحتملة في ربيع 2022 بمثابة احراج لعديله النائب الحالي جبران باسيل الذي كان يراهن على ان روكز سوف يرشح نفسه في البترون فيجد باسيل حجة للهرب من الترشح في هذه المنطقة للبحث عن نصيب له في المتن الجنوبي حيث يجد عشرات الاف الاصوات الشيعية من حزب الله للمجيء به نائباً … وهذا ما يتعذر توفيره له في البترون التي تؤكد كل استطلاعات الرأي ان باسيل لن يتمكن من الفوز بمقعد فيها لاسباب عدة منها:
تراجع التأييد الماروني له بعد سنوات من الفشل السياسي والخدماتي والاتهامات بالفساد واستغلال النفوذ واستفزاز الناس .
السبب الثاني هو استحالة حصول باسيل في البترون على اصوات السنة التي طلب سعد الحريري منها ان تصوت لباسيل في انتخابات 2018 اثناء سريان سنوات الصفقات بين الحريري والصهر الصغير وكانت من اهم اسباب نجاح باسيل فيها بعد فشله في ان يصبح نائباً في دورتين سابقتين .
اما السبب الثالث فهو خشية الصهر الصغير من تآلف قوى الانتفاضة ( اذا توحدت) مع مجد بطرس حرب وقوى مؤثرة اخرى فتحصد هذه جميعاً مقعدي البترون ويسقط جبران كالعادة .
كان الصهر الصغير يراهن على ان عديله سيترشح في البترون فيجد هو مبرراً للترشح حيث يمكن ان ينجح .. اما الآن فقد اسقط في يده ولنر اين سيجد فرصته الاخيرة !
الشراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi