اخبار لبنان

طليس يسأل عن نتائج التحقيق في كارثة انفجار التليل ؟

سأل عضو المجلس الاسلامي الشرعي الاعلى السابق الاستاذ علي طليس عن نتائج التحقيق في كارثة انفجار التليل، ودعا الى مساواة شهداء وجرحى الكارثة بشهداء وجرحى كارثة انفجار مرفأ بيروت.
وقال طليس: ما نزال في عكار نعيش في حالة حداد وصدمة من جراء ما أصابنا في كارثة انفجار بلدة التليل. إن عكار تنتظر إعلان نتائج التحقيق الأولي لتحديد المسؤوليات، ونحن على ثقة أن الجيش اللبناني لن يتهاون في كشف حقيقة ما حصل لإنصاف أهله في عكار.
أضاف طليس: إن المصيبة كبيرة، وهي تزيد من معاناة أبناء عكار المظلومين. فالظلم يلاحقهم عبر التاريخ من الدولة، وظلم الفساد والفاسدين تسبب بهذه المصيبة الكبيرة التي ما نزال نلملم آثارها. وأنا هنا أناشد دولة الرئيس الدكتور حسان دياب الذي أعرف مدى انسانيته واهتمامه بعكار، أن يعمل على إصدار قرار يقضي باعتبار الشهداء الذين سقطوا في الانفجار بمثابة شهداء للجيش اللبناني واعتبار الجرحى الذين اصيبوا بعطل دائم بمثابة جرحى للجيش ايضاً.
وختم طليس: مع أن مصيبتنا كبيرة، إلا أنه للأسف لم نشاهد هجمة من دول العالم لمساعدتنا، ربما لأن عكار لا تهمهم في مشاريع الاستثمار السياسي، على غرار ما حصل في كارثة انفجار مرفأ بيروت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi