اخبار لبنان

الطبش لـ “ليبانون ديبايت”: أجواء سوداوية والحريري يدرس خياراته

أكدت عضو كتلة “المستقبل” النائب رولا الطبش، أن “الأجواء المحيطة بالملف الحكومي سوداوية وغير مشجّعة حتى الساعة، وذلك بسبب عدم تسجيل أية مؤشرات إيجابية من قبل فريق أساسي معنيّ بالتأليف وبالتالي استمرار التعطيل والعرقلة وحتى التعنت، وبصرف النظر عن كل الإنعكاسات “الكارثية” على المواطن اللبناني على امتداد الأراضي اللبنانية”.

وقالت النائب الطبش لـ “ليبانون ديبايت”: أن “اجتماعات كتلة “المستقبل” ستبقى مفتوحة وكذلك ستُعقد في الساعات المقبلة إجتماعات للهيئات القيادية في تيار “المستقبل”، على مستوى المكتب السياسي والمكتب التنفيذي والمجلس المركزي، حيث ستتم مناقشة الأوضاع السياسية الداخلية في ضوء محاولة الرئيس المكلف سعد الحريري، بذل المزيد من الجهود بهدف الخروج من نفق التعطيل”.

ورداً على سؤال حول اعتذار الرئيس الحريري، جزمت النائب الطبش، أن “الرئيس المكلف، وفي ظل الأجواء القاتمة، لن يتوقف عن درس خياراته، خصوصاً وأن أمامه مروحة واسعة من الإحتمالات والإقتراحات، ومن بينها احتمال الإعتذار عن التكليف، ولكن الحسم لن يكون في الأيام القليلة المقبلة، إذ من الممكن بروز معطيات جديدة قد تُغير المشهد الحكومي، ذلك أن الرئيس الحريري انطلق في مهمته ومنذ اللحظة الأولى، باتجاه وقف الإنهيار وتطبيق الإصلاحات ، وليس التحدي بوجه أي فريق أو العودة إلى موقع رئاسة الحكومة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi