اخبار لبنان

مصادر بيت الوسط: لا حلحلة… بانتظار موقف واضح من عون

رحبت مصادر بيت الوسط بزيارة وزير الخارجية المصرية إلى لبنان، معتبرة أنها تعبّر عن “مستوى القلق الكبير من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي والمسؤولين المصريين على لبنان وبالأخص من الجهة التي ما فتأت تعرقل تشكيل الحكومة”.
ونفت المصادر في إتصالٍ مع “الأنباء الإلكترونية” علمها بمضمون الوساطة التي يقوم بها شكري، لكنها بالمقابل أكدت عمق العلاقة الأخوية بين الشعبين المصري واللبناني، وأن الرئيس السيسي سبق وأعلن عن تأييده تشكيل حكومة مهمة برئاسة الحريري تأخذ على عاتقها تنفيذ الإصلاحات ومعالجة الوضع الإقتصادي المتدهور.
وفي شأن تفاصيل الاتصالات الجارية، قالت مصادر بيت الوسط إن الأمور مازالت تراوح مكانها، وأن الحديث عن حلحلة في مكانٍ ما أو تسوية معينة كما يحاول البعض تسويقها لا تعدو كونها مجرد أفكار بانتظار موقف واضح من عون يؤكد فيه تخليه عن الثلث المعطل والإستئثار بالحقائب الرئيسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi