زيارة وزير الإتصالات المهندس طلال حواط مطرانية طرابلس المارونية – قلاية الصليب، للتهنئة بالاعياد المجيدة

زار وزير الإتصالات المهندس طلال حواط مطرانية طرابلس المارونية – قلاية الصليب، للتهنئة بالاعياد المجيدة، حيث كان في استقباله عند مدخل الأبرشية الخوري جوزاف فرح أمين سر المطرانية والخوري جورج إسحاق مساعد خادم رعية مجدليا حارة الجديدة.
وفي مستهل الزيارة، عقد لقاء بين الوزير حواط ورئيس اساقفة طرابلس للموارنة المطران يوسف سويف، هنأ خلاله حواط المطران سويف بتوليه مطرانية طرابلس للموارنة،
آملاً ان يبقى مقر المطرانية في عهده الميمون دارة تجمع حولها ابناء الشمال على اختلاف طوائفهم.
حضر اللقاء منسق اللجنة الأسقفية للحوار المسيحي- الإسلامي في محافظتي الشمال وعكار والملحق الإعلامي في الوادي المقدس الصحافي جوزاف محفوض اضافة الى الأبوين فرح وإسحاق.
وتطرق اللقاء لآخر المستجدات والتطورات على الساحة اللبنانية عامة والشمالية خاصة. وقد اعرب حواط عن استعداده لوضع إمكانياته كافة بتصرف المطرانية. وهنأ حواط اللبنانيين جميعاً بالأعياد المباركة متمنياً أن يعم الاستقرار والسلام والمحبة بوطننا الحبيب لبنان.
بدوره، رحب المطران سويف بالوزير حواط منوها بالدور الذي يقوم به في الوزارة وخصوصاً لجهة مواكبة التقدم التكنولوجي، متمنيا له ولعائلته دوام الصحة والعافية والمحبة وشاكرا له زيارته ومبادرته.
ختاماً، التقطت صورة تذكارية من وحي المناسبة بعدها دون الوزير حواط كلمة في السجل الذهبي للمطرانية معبرا فيها عن سروره ومحبته للمطران سويف مهنئا طرابلس والشمال وعكار على انتخابه موجها التحية من خلاله إلى صاحب الغبطة والنيافة الكاردينال البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي الكلي الطوبى