الخدمات الاعلامية

مينا : يستقبل وفد جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، مهنئا” بالإنطلاقة.

إستقبال رئيس جمعية بناء الإنسان، و رئيس تحرير جريدة بناء الإنسان الأخ ربيع مينا في منزله، وفد جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ضم عضو اللجنة المركزية للجبهة أبو خليل يرافقه أبو العلي، مهنئا” بالعيد الرابع عشر لإنطلاقة بناء الإنسان، و كان اللقاء فرصة إستعرض فيها الطرفان، التحولات الكبيرة على الساحتين الإقليمية و الدولية و إنعكاسها على الصعيد الفلسطيني، خاصة بعد إعلان مشروع ما يسمى بصفقة القرن، و المراحل التي تمر بها القضية في ظل الوضع العربي الراهن المساوي، بعد أن تحول الصراع العربي _ الصهيوني إلى صراعات داخلية.
كما ندد الطرفان بإنتشار نهج التطبيع و الإعتراف بالكيان الصهيوني و شرعية إحتلاله لفلسطين في المنطقة العربية، و عقد لقاءات سرية و علنية مع مسؤولين صهاينة.
و إنتقدا، تقليص المساعدات لوكالة غوث و تشغيل اللاجئين الفلسطينيين « الأونروا ».
و إعتبر الطرفان أن الهدف منه شطب قضية اللاجئين، أي إسقاط حق العودة، و دفع اللاجئين للقبول بأي حل على حساب حقوقهم المشروعة.
ودقة هذه المرحلة و خطورتها تتطلب منا قراءة المتغيرات السياسية، الإقليمية منها و الدولية، و تحليلها لتتشكل لدينا الرؤية الواضحة للمواجهة.
و أكد الحضور أنه لا بد من العودة إلى الثورة الشعبية بمختلف أشكالها و بمساندة كل الأحرار في العالمين العربي و الإسلامي، و أحرار العالم من مناضلين و مثقفين،على المستوى الرسمي و السياسي و الشعبي و توحيد قوى المقاومة و العودة إلى الكفاح الشعبي بمختلف الطرق و الأساليب المتاحة، فالكل مسؤول أمام الله و التاريخ و الأجيال القادمة.
وختم الوفد لقاءه بالتأكيد على أن موقف جبهة النضال الشعبي الفلسطيني دائماً هو مع الحفاظ على لبنان و أمنه و إستقراره، فلبنان القوي هو دافع حقيقي للقضية الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi