اخبار لبنان

الوضع المتدهور في لبنان على طاولة “اليونيسف”

رأى مكتب اليونيسف في بيروت ببيان، أن “الأزمات المتعددة التي تعاقبت على لبنان، منذ أكثر من عام، أدت إلى إضعاف سكان البلاد بشكل متزايد على كل المستويات: أزمة اقتصادية ومالية، عدم استقرار سياسي، وباء COVID-19، أضف إلى كل ذلك انفجار مرفأ بيروت”، معتبرا أن “هذه الأزمات مجتمعة أدت إلى تضخيم أثر كل منها”.

وأعلن أن “اليونيسف ستعرض خلال اللقاء، الذي سيعقد في مكتبها بالسوديكو، العاشرة والنصف من صباح الإثنين المقبل، المعلومات الرئيسية التي تقدم لمحة عامة عن الوضع المتدهور في لبنان، مع التركيز على الأطفال، وتتحدث عن توصيات وكالة الأمم المتحدة وعملها على ضمان الحماية الاجتماعية، والدعم الإنمائي، والمساعدات الإنسانية للفئات الأكثر ضعفا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi