صوت الناس

أزمة غاز في عكار

أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” ان ازمة النقص بمادة الغاز المنزلي ما زالت الى تصاعد في المحافظة، على رغم بعض الانفراجات البسيطة والمحدودة جدا لدى بعض شركات التعبئة التي تشهد منذ الصباح، زحمة مستهلكين لتأمين احتياجاتهم المنزلية من هذه المادة.

واشار اصحاب شركات التعبئة المحلية الى “انهم لم يتسلموا من شركات التوزيع الكبرى الكميات المطلوبة كما دائما، وان الاستهلاك مع بدء موسم الشتاء والبرد يتضاعف”.

وابدى ابناء المنطقة “استياءهم، كونهم يضطرون يوميا الى الوقوف لساعات بانتظار تعبئة قارورة الغاز”، واعلنوا ان “الغاز المنزلي يوزع بالقطارة في عكار، بخلاف معظم المناطق الللنانية، وهذا امر غير مقبول”، مناشدين الجهات المعنية “التحرك وتوضيح حقيقة ما يجري، حول عمليات تهريب المحروقات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi