اخبار لبنان

بشرى سارّة عن رفع الدعم اليوم؟

عشيّة الإضراب الذي دعا إليه الاتحاد العمالي العام غداً الأربعاء، ووسط ترقّب لبناني عام لمصير التوجّه الى رفع الدعم، يطلّ وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال راوول نعمة عبر شاشة mtv اليوم. فهل من بشرى سارّة سيعلنها الى اللبنانيّين؟

عمل نعمة، طيلة الفترة السابقة، على موضوع إصلاح الدعم وتجنيب اللبنانيين الإنعكاسات السلبيّة، بالتعاون مع الجهات المعنيّة ووفقاً للمعايير الدوليّة والبرنامج الأفضل تطبيقاً في هذه الظروف، بما يمهّد لعقد اتّفاق مع صندوق النقد الدولي.

وتعتمد الخطّة على استبدال برنامج الدعم بالعملات الأجنبيّة ببرنامج تعويضات نقديّة عبر تغطية واسعة، وعندها يستفيد منها جميع اللبنانيّين، من دون أن يستفيد غير اللبنانيّين الذين يستفيدون أيضاً من الدعم.
من هنا، ستكون إطلالة نعمة الخاصّة عبر شاشة mtv، عند الساعة 7:20 من مساء اليوم الثلاثاء، للحديث عن خطّة إصلاح الدعم بهدف طمأنة اللبنانيّين حيال هذا الأمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi