اخبار لبنان

مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية: هذا الكلام كاذب ومحض اختلاق

أكد مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية على أن ما نسب إلى الرئيس عون في محطة “الجديد” ضمن احد برامجها حديثاً للصحافي رضوان مرتضى وموقع “أساس” حول كلام قاله الرئيس عون امام مجلس القضاء الأعلى عن الرئيس بري ووليد جنبلاط كاذب ومحض اختلاق ولا اساس له من الصحة”.

وتابع المكتب: “الرئيس عون اطلع للمرة الأولى على وجود نيترات الأمونيوم في المستودع رقم 12 من خلال تقرير للمديرية العامّة لأمن الدولة وصله في 21 تموز الماضي”.

وفي الساق عينه، “الرئيس عون طلب من مستشاره الأمني متابعة تقرير أمن الدولة حول وجود نيترات الأمونيوم في المستودع رقم 12 مع أمين عام المجلس الأعلى للدفاع الذي ابلغه انه أرسل كتابا بالأمر الى وزارة الاشغال تسلّمته يوم الأثنين في 3 آب 2020”.

وتابع المكتب: “الرئيس عون لم يتدخّل لا من قريب ولا من بعيد في التحقيقات التي يجريها قاضي التحقيق العدلي بإنفجار مرفأ بيروت، وان كان دعا الى الإسراع في إنجازها لكشف الملابسات وتحديد المسؤوليات”.

وختم “الرئيس عون لم يتطرق في لقائه مع مجلس القضاء الأعلى الى التحقيق في جريمة المرفأ وكل ما يروّج عن انّه طلب التدخّل في التحقيق كلام كاذب لا اساس له من الصحة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi