اخبار لبنان

شلالا: عون لم يتدخل بالتحقيق الجاري في موضوع تفجير المرفأ

أوضح مدير مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية رفيق شلالا أن “التقرير الذي اعده جهاز امن الدولة حول وجود كميات نيترات الامونيوم في العنبر رقم ١٢ في مرفأ بيروت وصل في البريد العادي الى رئاسة الجمهورية في ٢١ تموز الماضي” مؤكداً أن رئيس الجمهورية ميشال عون “وفور اطلاعه على هذا التقرير طلب من مستشاره الامني والعسكري متابعة الموضوع  مع الامين العام للمجلس الاعلى للدفاع”.
وقال شلالا في حديث لـ “صوت كل لبنان”: الرئيس عون لم يتدخل اطلاقا بالتحقيق الجاري في موضوع تفجير المرفأ هو صحيح طالب بالاسراع في التحقيق لكن طلب الاسراع لا يعني التدخل وهو لم يتدخل يوما لا مع المحقق العدلي ولا مع اي جهة قضائية معنية.

ولفت الى أنه “في اجتماع مجلس القضاء الاعلى الذي حصل خلال هذا الاسبوع في قصر بعبدا لم يتطرق رئيس الجمهورية مع رئيس واعضاء المجلس الى هذه المسالة اطلاقا ولم يأت في كل الاجتماع الذكر على التحقيق في موضوع جريمة المرفأ وكل ما يقال في هذا الموضوع غير صحيح”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi